مرحبا بكم في منتديات كمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم في منتديات كمال

منتديات كمال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شرح أقوى برنامج تنظيف الجهاز (( مجرب))

كاتب الموضوعرسالة
كمال
Admin
كمال

المساهمات : 136

شرح أقوى برنامج تنظيف الجهاز (( مجرب)) Empty
مُساهمةموضوع: شرح أقوى برنامج تنظيف الجهاز (( مجرب))   شرح أقوى برنامج تنظيف الجهاز (( مجرب)) Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 3:44 pm

موضوع: شرح أقوى برنامج تنظيف الجهاز (( مجرب)) الخميس يوليو 31, 2008 3:40 pm

--------------------------------------------------------------------------------

r والبرنامج كاملا بحمد الله تبارك وتعالى والكمال لله سبحانه وتعالى

وظيفة البرنامج: يقوم بتنظيف جهازك من الملفات الزائدة الي تبطىء الجهاز والي تخلي صفحات الانترنت ماتفتح بشكل سريع والملفات الي تعلق الجهاز وتنظيف وحل مشاكل الريسجتري ومسح اثار الانترنت وحذف البرامج والكثير الكثير.

(( انا نفسي شخصيا وعن تجربة جربت البرنامج وشفت تحسن أداء جهازي والحمد لله رب العالمين والبرنامج مختلف عن جميع البرامج الي جربته من قبل جربوه بنفسكم وبعد ان تنظفون الجهاز كما بلشرح اعملو اعادة تشغيل للجهاز وشوفو النتيجة بنفسكم.
وانا أخلو مسؤليتي عن أي اضرار تحدث بلجهاز لانه في ناس تعثبت بلبرنامج ومايبعون الشرح وانا عندي شغال وكل شيء تمام والحمد لله رب العالمين.))

لتسجيل البرنامج: اثناء التنصيب يطلب باسورد ولو شفتون الباسورد ماتضبطت انسخو الباسورد من ملف اقرأني تجدونه مع الشرح او اضغطو على حبة caps lock بلكيبورد وانسخو الباسورد والصقو والباسورد هو notHinGbUtthEbiBlE
وانا جربت الحل الي عندي تكتبون بجوجل notHinGbUtthEbiBlE وتضغطون انتر وتجيكم بلنتائج وانسخوه والصقو بلبرنامج عدة مراة وتنجح العملية ان شاء الله عز و جل.

انا حاولت أشوف شرح للبرنامج لكن ماشفت بلمنتديات وماشفت رابط مباشر لتحميل البرنامج لذا:

قمت بشرح البرنامج شرح تفصيلي مع التطبيق
اضغط للتحميل
http://mustang4646.googlepages.com/setup.exe
https://kamaltop.yoo7.com

شرح أقوى برنامج تنظيف الجهاز (( مجرب))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-